-->
أخبار مصر أخبار مصر
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

بشرى ســارة من الداخلية لـ المجندين عقب انتهاء فترة التجنيد



حرصت وزارة الداخلية، على توفير فرص عمل لمجندي

الإدارة العامة لقوات أمن القاهرة، عقب انتهاء فترة التجنيد.

وقال عدد من المجندين، إن الشركات قدمت لهم فرص عمل جيدة، ومرتبات مناسبة تساعدهم على الأحوال المعيشية في لفته طيبة من وزارة الداخلية.


من جانبهم أكد أصحاب الشركات، أن المجندين يتمتعون بمستوى عالٍ من التدريب والجاهزية للعمل، ولدينا 15 ألف فرصة عمل جاهزة لهم، ويتسلمون عملهم فور انتهاء فترة التجنيد.
الجدير بالذكر بأنه تم تنظيم لقاء بين أصحاب 22 شركة ومسئولى التنمية البشرية بالشركات والمؤسسات، بالمجندين ممن أوفوا العطاء في خدمة الوطن والمنتهية فترة تجنيدهم لإيجاد أفضل فرص عمل لهم حسب قدراتهم ومهاراتهم، بما يحقق الاستقرار الاجتماعى والوظيفى لهم بعد انتهاء فترات التجنيد.
وشارك في الملتقى العديد من الشركات الذين قدموا الشكر للواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية على تلك المبادرة التي ساعدتهم على انتقاء الأيدى العاملة الماهرة والمنضبطة من خلال ما اعتادوا عليه وما عايشوه من حياة انضباطية خلال فترات التجنيد بوزارة الداخلية

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

أخبار مصر

2016

الويندوز للجميع