-->
أخبار مصر أخبار مصر
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

بالفيديو| وصلة رقص لشيرين فرحا بفوز الأهلى


تداول نشطاء موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو، لاحتفال الفنانة شيرين عبدالوهاب، بفوز النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر.
وظهرت عبدالوهاب، أثناء رقصها  داخل مدرجات ستاذ هزاع بن زايد بمدينة العين الإمارتية، على نغمات أغنية "3 دقات" لأبو ويسرا، احتفالا بفوز النادي الذي تشجعه.

كانت شيرين عبدالوهاب غنت في افتتاح مبارة بطولة كأس السوبر، بين الفريقي الأهلي والمصري البورسعيدي، منذ قليل، بإستاد هزاع بن زايد، وقدمت مجموعة من أغانيها أبرزها: "ومين اختار"، لتختتم فقرتها بغناء النشيد الوطني، وسط تفاعل الجمهور المصري بالاستاد.
وكانت نقابة الموسيقيين قبلت اعتذار الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد مثولها للتحقيق في النقابة، بشأن إسائتها لمصر، عندما ردت على طلب إحدى المعجبات بحفلتها بالإمارات، الخاص بغناء "ماشربتش من نيلها"، قائلة: "هيجيلك بلهارسيا".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

أخبار مصر

2016

الويندوز للجميع