-->
أخبار مصر أخبار مصر
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

عاجل : توقعات هيئة الأرصاد بأمطار رعدية غزيرة على القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري


صرح الدكتور منذ قليل رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية أحمد عبد العال، حيث حذر من موجة من الطقس السيئ ستضرب القاهرة والجيزة والعديد من محافظات الوجه البحري، حيث أشار عبد العال  إن هناك نشاط ملحوظ للرياح  على جميع أنحاء الجمهورية، وأن هذا النشاط للرياح يشعرنا بالانخفاض أكثر  في درجات الحرارة.





ومن خلال مداخلة هاتفية على قناة اكسترا نيوز  “Extra news” صرح دكتور عبد العال: أن هناك توقعات قوية بسقوط أمطار رعدية على عدة محافظات، وستكون الأمطار غزيرة على سواحل مصر الشمالية، وكذلك محافظات الوجه البحري، أما عن القاهرة فستتراوح الأمطار ما بين متوسطة إلى غزيرة، وأضاف عبد العال أن الأمطار متوقعة خلال الساعات القليلة القادمة.


توقعات هيئة الأرصاد بأمطار رعدية غزيرة

كما نصح رئيس هيئة الأرصاد الجوية الموطنين بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة لتجنب الإحساس ببرودة الجو، وأضاف إن الطقس سيكون شديد البرودة خلال فترات الليل القادمة وكذلك فترة الصباح.

ومن الجدير بالذكر ما صرح به “شاهين” المدير العام للتحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية المصرية، حيث صرح بأن البلاد ستتعرض لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وستستمر هذه الحالة من عدم الاستقرار حتى مطلع العام الجديد.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

أخبار مصر

2016

الويندوز للجميع