-->
أخبار مصر أخبار مصر
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

عاجل .. انهيار اسعار الأسمنت و الطن يتراجع من 1600 لـ 850 جنيها


قال أحمد الزيني، رئيس شعبة مواد البناء باتحاد الغرف التجارية، إن أسعار طن الأسمنت تراوحت بين 1300 و1600 جنيه تسليم أرض المصنع قبيل افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي مجمعا صناعيا لصناعة الأسمنت في بني سويف إلى جانب إضافة خطي إنتاج لمصنع العريش.


وأوضح الزيني، في تصريحات لـ صدى البلد، أن سعر طن الأسمنت تراجع إلى 850 جنيها تسليم أرض المصنع بعد دخول مجمع بني سويف لصناعة الأسمنت الجديد في السوق، مؤكدا أن دخول القوات المسلحة في الصناعات الاستراتيجية ضرورة لصد الممارسات الاحتكارية في السوق.

وأكد الزيني، أن الدولة لا تتدخل إلا لضبط السوق ومجابهة الممارسات الضارة والاحتكارية التي تضر بالمستهلك والاقتصاد الوطني.. مطالبا الدولة بضرورة استصدار قانون لتحديد حد أقصى لهامش الربح.

كان افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مجمع مصانع الشركة الوطنية للأسمنت، بمحافظة بني سويف، منذ شهور ، وتفقد المجمع، مستمعا إلى شرح تفصيلي لمراحل العمل بالمجمع، من قبل القائمين على العمل به.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

أخبار مصر

2016

الويندوز للجميع